شركة نقل اثاث بمكة

نقدم لك عميلنا العزيز من خلال شركة نقل اثاث بمكة خدمة نقل الأثاث بكل سهولة وأمان تام إلى أي مكان ترغب فيه، فنحن نوفر لك من خلال مؤسسة الصفا للنظافة والصيانة 0555608617 كافة الإمكانيات اللازمة حتى نتمكن من نقل الأثاث بإتقان وكفاءة عالية على أيدي أفضل الفنيين المتخصصين في فكه وتركيبه حتى يتم نقله بأمان دون إلحاق الضرر به، ونقدم لك الخدمات بأسعار تنافسية ونوفر لك العديد من العروض والخصومات أيضًا لذا تواصل معنا على الفور وتعرف على كافة المعلومات.

شركة نقل اثاث بمكة

نحن نعمل لدى أكبر مؤسسة متخصصة في نقل الأثاث بكل سهولة إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، فمعنا سوف تستطيع نقل الأثاث بسهولة على أيدي أفضل الفنيين المتخصصين في الفك والتركيب بمهارة عالية لعملهم سنوات عديدة في ذلك المجال مما اكسبهم الخبرة والنشاط والأداء السريع.

علاوة على ذلك تعتمد شركتنا في عملها على أحدث المعدات والأجهزة، فلديها كافة الأجهزة الحديثة التي تساعد في إنزال الأثاث من الطوابق المرتفعة وتحميلها داخل السيارات بكل سهولة حتى يحافظ عليه من أي خدش أو كسر ويمنع تعرضه للتلف، فهناك الأوناش الهيدروليكية التي يصل ارتفاعها إلى 30 متر أكثر والتي تتحمل حمولة كبيرة تصل إلى 20 ألف كيلو جرام وأكثر أيضًا.

أفضل شركة نقل اثاث بمكة

عميلنا العزيز تواصل مع مؤسسة الصفا للنظافة والصيانة 0555608617 وتعرف على كافة الاستفسارات التي تدور في ذهنك حتى تتمكن من حجز موعد مناسب لك لكي يتم وصول فريق العمل إليك لنقل الأثاث بكل سهولة، فلدينا باقة مميزة من أفضل الفنيين المهرة الذين يستطيعون فك وتركيب كافة أنواع الأثاث الحديثة والكلاسيك بأفضل الأدوات والمعدات في وقت قياسي.

إضافة على ذلك نحرص على تغليف الأثاث بشكل جيد لمنع وصول الأتربة إليه حفاظًا على منظره ولمعانه، فنحن نوفر مواد تغليف عالية الجودة حتى لا يتعرض إلى الخدش أو الكسر ونقوم برصه بشكل جيد داخل السيارات الحديثة التي توفرها الشركة لنقل الأثاث من مكان إلى آخر بكل سهولة وأمان.

مزايا شركة نقل اثاث بمكة

تعتبر شركة نقل اثاث بمكة من أكبر الشركات التي تضم عددًا كبيرًا من السيارات الحديثة مختلفة الأحجام التي تناسب كافة الكميات التي يرغب في نقلها العميل من الأثاث إلى أي مكان داخل المملكة، حيث أن بمجرد الاتصال بنا سوف نصل إليه في الموعد المحدد ونقوم بفك العفش بشكل دقيق ورصه داخل صناديق مبطنة بالفايبر لمنع تعرضه إلى أي خدش أو كسر خاصةً الأغراض الزجاجية والثمينة.

كما أننا نحرص على تغليف الأثاث بالورق المقوى لكي يحافظ عليه من أي تلف ولا يعرضه للخدش والكسر أثناء النقل، علاوة على ذلك نقدم خدماتنا في وقت قياسي باستخدام أحدث الأجهزة وكذلك نوفر أفضل الأسعار مما جعلنا من رواد وأشهر الشركات في ذلك المجال داخل المملكة العربية السعودية.

شركة نقل اثاث بمكة
شركة نقل اثاث بمكة

أسعار شركة نقل اثاث بمكة

شركة نقل اثاث بمكة من الشركات التي تدعم عملائها وتوفر لهم الثقة، حيث أنها توفر الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة والإتقان وتقدمها لهم بأسعار تنافسية، فأسعارها مناسبة للجميع فهي لا تغالي في الأسعار مثلما تفعل باقي الشركات الأخرى، مما جعلها من أشهر الشركات المتخصصة في نقل الأثاث التي يقبل على التعامل معها آلاف المواطنين بشكل مستمر.

علاوة على ذلك تحرص على دعمهم من خلال تقديم تخفيضات أخرى قد تصل في بعض الأحيان إلى 30% وأكثر كما أنها تمنحهم بعض العروض اليومية وأخرى شهرية وأخرى أسبوعية، بالإضافة إلى العروض الكبرى في الأعياد والمناسبات وهذا ما جعل المئات من المواطنين يلجأن إليها ويتعاملون معها بشكل مستمر حتى يحصلون على تكلفة مميزة أثناء نقل الأثاث وذلك بخدمة غاية في الإتقان والجودة.

طرق نقل اثاث شركة مكة

نعمل في شركة نقل اثاث بمكة بشكل دقيق للغاية وذلك تحت أيدي متخصصين في نقل الأثاث، حيث يقوم فريق العمل بنقل الأثاث من خلال عدة خطوات تتمثل في التالي:

  •  في البداية تقوم الشركة بإرسال مندوب إلى مكان العميل حتى يعاين كمية الأثاث التي يرغب في نقله، وبالتالي تحدد الأجهزة والمعدات اللازمة لنقله.
  •  بالإضافة إلى تحديد الشارع الذي سيقف فيه الونش حتى يتم تنزيل الأثاث بكل سهولة.
  •  يأتي بعد ذلك دور فريق العمل الذي يذهب في موعده حتى يقوم بفك الأثاث بشكل دقيق وتجميع القطع المتشابهة داخل صناديق واحدة، ويأخذ معه كافة المعدات اللازمة لذلك.
  •  كما أنه يوفر على المواد اللازمة لتغليفه من ورق مقوى و بلاستيك حتى يحافظ عليه من أي إصابات.
  •  يتم بعد ذلك حمل الأثاث على الأوناش وتنزيلها برفق من الأماكن المرتفعة، ليأتي دور العمال في أسفل لكي يقوموا برص الأثاث داخل السيارات بشكل دقيق للغاية ونقله بسهولة إلى أي مكان.

تعرف على…شركة تسليك مجاري بمكة

معايير نقل اثاث شركة مكة

نحن نحرص على سلامة الأثاث وكافة الأغراض المنقولة، لذا نعمل بجد حتى نوفر الخدمة على أعلى مستوى من الإتقان لعملائنا الكرام ونضمن لهم حماية الأثاث ووصوله بسلام إلى أي مكان وذلك كما يلي:

  • نحرص على تجميع الأثاث في البداية وتغليفه بالورق المقوى بشكل دقيق ومحكم.
  • نقوم برص القطع المتشابهة داخل صناديق واحدة حتى لا يتم تعرضها للخدش والكسر.
  • نحرص على وضع كميات لا تتعدى 20000 كيلو داخل الصناديق حتى يتم تنزيلها بسهولة من الطوابق المرتفعة.
  • نستخدم الأوناش الهيدروليكية والكهربائية الحديثة، لكي تساعدنا في تنزيل الأثاث من الطوابق المرتفعة دون تعرضها لأي تلف.
  •  نقوم برصه بعد ذلك بشكل جيد داخل السيارات المجهزة من الداخل بشكل دقيق لحمايته أثناء السير على الطرق.
  • نقدم الضمانات اللازمة لعملائنا الكرام حتى يكونوا مطمئنين تمامًا أثناء النقل.
  • نتابع خط سير السيارات منذ خروجها لحين وصولها إلى المكان المرغوب فيه.

أرقام شركة نقل اثاث بمكة

والآن لا تتردد عميلنا العزيز وتواصل مع مؤسسة الصفا للنظافة والصيانة 0555608617 عبر الأرقام التي توفرها لك، وذلك حتى يتم تحديد ما يناسبك من مواعيد لانتقال فريق العمل إليك لكي يقومون بتغليف الأثاث بشكل جيد ورصه داخل الصناديق اللازمة لنقله،  بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تستفسر عن أي معلومات من خلال التوجه إلى فرع الشركة أو من خلال متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي كالانستجرام والفيس بوك وتويتر.

سوف تجد العديد من المعلومات التي ترغب فيها بالإضافة إلى متابعة العروض التي توفرها الشركة من وقت إلى آخر، فنحن نحرص على راحتك ودعمك لذا لا تتردد وتواصل معنا وسوف تجد العديد من الخدمات ذات الكفاءة العالية بأسعار تنافسية.

ختاما… انتهينا من حديثنا اليوم عن مميزات شركة نقل اثاث بمكة المعروفة بجودتها وخدماتها المميزة التي توفرها لكافة العملاء الكرام ومدى توفير الخدمات بشكل مميز ومثالي للعملاء في الوقت المحدد دون تأخير، كما أنها توفر أفضل المعدات الحديثة اللازمة لنقل الأثاث، وكل ذلك تقدمه بسعر مخفض في متناول يد الجميع مما اكسبها شهرة كبيرة في فترة قصيرة.