شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة تعد واحدة من أكبر  الشركات  التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات لكافة العملاء وفي أقل وقت وذلك من خلال مؤسسة الصفا للنظافة والصيانة 0555608617 والتي تعد من كبرى شركات مكافحة الحشرات التي تشكل ضررا على صحة الإنسان والحيوانات، وتقدم الشركة خدماتها من خلال أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة وأفضل الأدوات المستخدمة في مكافحة الحشرات ورش المبيدات الحشرية للوصول إلى أضيق الأماكن للحصول على أفضل النتائج المرجوة.

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة 

تعتبر شركة مكافحة النمل الابيض بجدة من أهم الشركات التي تخدم مجالات التخلص الآمن والسريع من الحشرات بسرعة كبيرة للحد من انتشارها داخل أي منزل أو مؤسسة أو أي مكان آخر، كما أننا نقدم إليكم من خلال شركتنا المتخصصة في مجال مكافحة الحشرات بكافة أنواعها أفضل أنواع المبيدات المستوردة وبدون رائحه أثناء الرش والتنظيف وبدون مغادرة المكان، حيث يمكننا أن نقوم بجميع مهام الرش والإبادة دون أن تغادر المكان، كما تتيح الشركة خصومات وعروض لإرضاء عملائها للحصول على أفضل الخدمات لكافة العملاء وفي أسرع وقت ممكن.

خطوات مكافحة النمل الابيض 

تقدم مؤسسة الصفا العديد من  الطرق والخطوات التي يتم العمل بها لمكافحة النمل الابيض، كما يجب العمل عليها حتى لا يتسبب النمل الابيض بالمشاكل المستقبلية، ويكون ذلك من خلال بعض خطوات تتم من أجل مكافحة النمل الأبيض :

  • لابد من القيام  بالتأكد من خلو الأرضيات من التمديدات و الأسلاك الكهربائية تحت الأرض وذلك باستخدام جهاز للكشف عن الأسلاك .
  • كما نقوم بعمل فتحات في الأرضيات وذلك باستخدام الآلات المناسبة  ويكون ذلك على مسافات  محددة بين كل فتحة و الثانية .
  • تقوم الشركة بإرسال الفني للقيام بعملية الإصلاح وتحديد ما يحتاج إليه من مواد وأدوات في ذلك.
  • ومن ثم تمتلئ الأرض بالمبيد الحشري المناسب لهذا، وذلك لضمان وصول المبيد إلى المستعمرة و ملكة النمل الأبيض الموجودة تحت الأرض.
  • يقوم الفني بالتأكد من وضع المبيدات بالكامل تحت الأرض،  وبعدها نقوم بغلق الفتحات بشكل احترافي تماما .

أسباب ظهور النمل الأبيض في المنزل   

يوجد العديد من الأسباب التي تجعل النمل الأبيض يتواجد خاصة داخل المنزل، وتقدم مؤسسة الصفا للنظافة والصيانة 0555608617 الكثير من خلال :

  • وجود فتحات تسمح للنمل الأبيض بالدخول للمنزل وتسبب في تسريبات المياه في المطبخ والحمام .
  • كذلك عدم الاهتمام بنظافة المنزل بشكل جيد وتنظيفه باستمرار، وعدم تهوية المنزل بشكل يومي.
  • كذلك ترك باب المنزل مفتوح لفترة طويلة يساعد في دخول الحشرات.
  • في حالة كانت أرضية المنزل خشبية فإن ذلك يساعد بشكل كبير في دخول النمل إلى المنزل بشكل كبير.
  • عدم إضاءة المنزل لفترة كبيرة وترك المنزل يعد واحدة من أهم أسباب ظهور النمل الأبيض.
  • كما أن وجود سكريات أو حلويات بشكل مكشوف داخل المنزل يؤدي إلى تجمع النمل الأبيض بكثرة.
شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

أرخص شركة  مكافحة النمل الابيض بجدة 

تعد مؤسسة الصفا من أكبر الشركات التي تعمل على مكافحة الحشرات في المنازل، والتي تقوم على تقديم أرخص الأسعار مقارنة بالشركات المحيطة بها داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، ويتم هذا من خلال :

  • تعمل الشركة على توفير عدد كبير من الفروع بمختلف الأماكن لتوفير أفضل الخدمات وأفضل الأسعار الموجودة في الأسواق.
  • تقدم الشركة أفضل العروض والخصومات على كافة الأعمال التي يحتاج إليها العميل وتكون كل فترة لإرضاء عملائنا الكرام.
  • كما تتيح الشركة خصومات على الكميات من المواد المراد رش المنزل بها.

أنواع النمل الابيض التي تكافحه الشركة بجدة 

يعد النمل الأبيض هو الأكثر شيوعا وأهم هذه الأنواع :

  • نمل الخشب الجاف وهو من أنواع النمل الأبيض الأكثر تواجدا،  كما يظهر على الشبابيك في المنازل و المؤسسات و الأبواب الخشبية ويتطلب مجهود كبير في القضاء عليه حيث أنه يتطلب علاج بالحقن السريع ويجب القيام بمعالجتها فور اكتشافه لأنه ينتشر بسرعة كبيرة في المباني ويقوم بتدمير الأخشاب و كذلك المباني .
  • نمل فورمسان  والذي يظهر في الجدران وفي الأخشاب وتعد مشكلته هي سرعة تكاثره حيث أنه  يحتاج إلى  عملية صيانة دائمة بعد المعالجة لكثرة إعداده التي لا يمكن أن تنتهي من المعالجة الأولى.
  • نمل داميس ليس نوعا معروفا لأنه نادر الظهور،  ولذلك فهو يحتاج لمتخصصين في التعامل مع النمل الأبيض للتعامل معه ولمعرفة نوع الإصابة.
  • النمل الأبيض الأرضي يعيش  في  مستعمرات تتغذى على الأخشاب، ويمكن لهذا النوع من النمل الأبيض حفر أنفاق تحت الأرض لتصل طولها إلى حوالي خمسة وأربعون مترًا.
  • نمل الخشب الرطب وينتشر هذا النوع  في المنازل التي تعاني من مشاكل في السباكة، المسكن الأصلي لهذا النوع  في سواحل المحيط الهادئ، والقليل منها فقط  يمكن أن يتواجد في جنوب فلوريدا لكنه لا يتسبب بأية أضرار فيها.

تعرف على…شركة تنظيف بمكة

طريقة مكافحة النمل الأبيض في المنزل  

يعتبر غزو النمل الأبيض للمنزل  مشكلة كبيرة جدا يواجهها العملاء، وكما  يمكن التأكد من وجوده من خلال مراقبة أعشاشه أو فضلاته  التي تتواجد بين أخشاب المنزل وتجعلها متهالكة، ويتم إتباع إحدى الطرق للتخلص من النمل الأبيض من خلال:

  • يمكن مكافحة النمل الأبيض من خلال إتباع الطرق المنزلية  البسيطة مثل استخدام الصناديق المبللة.
  • يتم تبليل صناديق  الكرتون ووضعها بالقرب  من الأماكن التي يحتمل تواجد النمل الأبيض فيها وبعدها يبدأ النمل الأبيض  بالقدوم.
  • ولذلك يمكن من خلال هذه الطريقة  تجميع النمل الأبيض  عليها  وإزالة الصندوق وحرقه بعد ذلك و التخلص منه بعيداً عن المنزل.
  • ومن ثم نقوم بوضع الأثاث الخشبي كله تحت أشعة الشمس المباشرة  ويقوم بقتل النمل الأبيض الموجود بداخلها.
  • وفي حالة عدم إتاحة هذا فإنه يمكن العمل على  مواجهة الأثاث الخشبي من خلال المصابيح المستخدمة في الأشعة فوق البنفسجية، بعد إزالة القماش والفراش منه.

أرقام شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

تقدم شركة مكافحة النمل الابيض بجدة افضل الخدمات لكافة العملاء وذلك من خلال أفضل الفنيين المدربين على أعلى المستويات في إستخدام المبيدات الآمنة والفعالة للقضاء على كافة الحشرات.

ويتم ذلك من خلال طرق متعددة للتواصل مع فريق العمل للحصول على أفضل النتائج المرجوة والتخلص النهائي من أي حشرات.

ويتم ذلك من خلال خدمة عملاء متوفرة طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة للرد على كل المعلومات التي يحتاج إليها العميل في مكافحة النمل الابيض.

كما توفر الشركة صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتس اب وكذلك الانستجرام للتواصل السريع مع كل العملاء.

كما تتيح الشركة أرقام متخصصة ومتوفرة للتواصل مع فريق العمل للحصول على أفضل النتائج المرجوة.

وذلك من خلال أفضل فريق عمل متميز ومدرب على أعلى مستوى من الجودة ليستفيد منها كافة العملاء في المملكة العربية السعودية.

ختاما…مؤسسة الصفا من افضل الشركات المتخصصة في مكافحة الحشرات في جدة، والتي تقدم الكثير من الخدمات الرائعة في تنظيف المنازل وتعقيمها بأفضل الطرق التي تمكنك من الحصول على أفضل الخدمات، ومكافحة كافة الحشرات في المنزل مثل النمل الأبيض والبق والصراصير باستخدام مواد صديقة للبيئة آمنة للإنسان والحيوان.