شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض تقدم الكثير من الخدمات المهمة المتعلقة بتنظيف السجاد، الموكيت، الستائر، الكنب والديوانيات، كما أنها تهتم كثيرا باستخدام أحدث الوسائل من أجل إزالة الغبار والبقع القديمة وتنظيف المفروشات بعمق، كذلك يتم تعقيم المفروشات بعد تنظيفها واستعمال أنواع مختلفة من المعطرات التي تترك المفروشات ناعمة ومعطرة، وحتى تتواصل مع الشركة يمكنك ذلك من خلال الاتصال برقم مؤسسة الصفا للنظافة والصيانة 0555608617 ، كما توجد طرق أخرى عديدة للتواصل مثل مراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني أو زيارة الفرع القريب من منزلك.

شركة تنظيف مجالس بالرياض

تمتاز مؤسسة الصفا بأنها من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف العفش حتى تتخلص من أصعب البقع المتراكمة على الموكيت أو السجاد أو الكنب.

وذلك من خلال استخدام أفضل أنواع المنظفات المناسبة للأقمشة المختلفة، كما أنها تستعمل أجهزة تنظيف حديثة تساعد على إزالة البقع دون أن تؤثر سلبا على لون أو ملمس القماش.

حيث إن تراكم الأتربة والبقع التي يصعب إزالتها كالزيوت يحتاج إلى استعمال مواد تنظيف قوية ذات فاعلية كبيرة.

وعند طلبك خدمة التنظيف من خلال الموقع الرسمي للشركة سوف تحصل على خصومات كبيرة على إجمالي السعر بالإضافة إلى إمكانية إضافة خدمات أخرى مثل إبادة الحشرات بكل أنواعها.

وبالتالي يتوجب عليك الإسراع بحجز موعد الزيارة للمنزل في أقرب وقت حتى تستفيد من العروض الحالية المتاحة.

أفضل شركات تنظيف مجالس في الرياض

إن تعدد وتنوع خدمات شركة تنظيف مجالس بالرياض ساهم في جعل مؤسسة الصفا من أكبر شركات الخدمات في السعودية خاصة في الرياض لأسباب عديدة.

أبرزها توفير عمالة متخصصة في مجال تنظيف المفروشات استطاعت تقديم العديد من الخدمات المتنوعة إلى العملاء في كل مكان.

بالإضافة إلى معدات التنظيف المميزة التي تقضي على أصعب البقع بأقصى سرعة، كذلك توجد خدمة تعطير المجالس والكنب والديوانيات.

ومن الجدير بالذكر أن أجهزة البخار تعد من أفضل الأجهزة المستخدمة حديثا في تنظيف وتعطير المفروشات بشكل عام وأصبح استخدامها ضروريا للحفاظ على الأرضيات من تأثير مياه تنظيف الكنب أو السجاد.

ومن مميزات ماكينة التنظيف بالبخار أيضا أنها تحافظ على سلامة أقمشة المفروشات ولا تتسبب في تغير الشكل الخارجي للكنب أو السجاد، كما أنها تبقيها جافة، مما يجعل المفروشات معطرة ونظيفة وخالية من الأتربة.

ولكي تتمكن من طلب خدمات الشركة عليك بالاتصال هاتفيا بالرقم الموحد مؤسسة الصفا للنظافة والصيانة 0555608617 والاستفسار عن الأسعار الحالية.

شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

ماهي طرق تنظيف الكنب والمجالس في الشركات

تحرص مؤسسة الصفا على توفير طرق مختلفة لتنظيف السجاد والكنب، وتوضح النقاط التالية طرق تنظيف المجالس والسجاد في شركة تنظيف مجالس بالرياض :

  • تنظيف الكنب يدويا عن طريق استخدام مواد التنظيف المناسبة والخالية من المواد الكيميائية التي تضر بملمس ونعومة الأقمشة.
  • تنظيف المجالس بجهاز التنظيف والتعقيم.
  • إزالة الغبار والزيوت بالبخار من الكنب والسجاد.

أيهما أفضل الطرق التقليدية أم الحديثة في التنظيف

توضح شركة تنظيف مجالس بالرياض الفرق بين الطرق الحديثة والتقليدية في التنظيف من خلال المقارنة التالية:

الطرق التقليدية

  • تعتمد على إزالة الأكياس الخارجية للوسائد وغسلها منفردة، كذلك يغسل هيكل الكنب أو المجلس باستخدام قطعة قماش مبللة بالماء ومادة التنظيف المناسبة.
  • تعد من الطرق الفعالة والسريعة في التنظيف، وعلى الرغم من ذلك قد لا تحصل على نتيجة مرضية خاصة في حال كانت البقع جافة وصعبة الإزالة.

الطرق الحديثة

  • تعد من الطرق الأكثر تفضيلا في تنظيف السجاد أو الموكيت أو الكنب لأنها لا تتسبب في عمل رغوة ولا تحتاج إلى اتباع أي من الطرق المعتادة في التنظيف اليدوي.
  • يتم استخدام ماكينة البخار من أجل إزالة البقع وتعقيم الأقمشة.
  • تقضي تماما على الروائح الكريهة أو آثار الغبار القديمة وتساعد على تنعيم ألياف الكنب والسجاد.
  • يعمل البخار الساخن على قتل الحشرات والبكتيريا ويعيد المفروشات كالجديدة.

تعرف على…شركة تنظيف موكيت بالرياض

طرق التواصل مع شركة تنظيف مجالس بالرياض

توجد العديد من الطرق التي بإمكانك التواصل من خلالها مع مؤسسة الصفا أبرزها ما يلي:

  • الاتصال هاتفيا عبر رقم مؤسسة الصفا للنظافة والصيانة 0555608617
  • مراسلة قسم خدمة العملاء عبر أرقام تطبيق واتساب المعلن عنها عبر الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت.
  • إرسال إيميل إلى البريد الإلكتروني والاستفسار عن موعد الزيارة المنزلية المتوفر في أقرب وقت.
  • تستطيع معرفة المزيد من المعلومات عن الأسعار والخدمات المتوفرة من خلال زيارة الموقع والتحدث عبر خاصية الدردشة الإلكترونية إلى أحد الموظفين بالشركة.
  • زيارة أقرب فرع للشركة من مسكنك بالرياض والاستعلام عن طبيعة الخدمات المتاحة وكيفية الحصول عليها.
  • متابعة الحسابات الرسمية للشركة على منصات التواصل الاجتماعي انستجرام وفيس بوك، والاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بنا.
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

مميزات شركة تنظيف مجالس بالرياض

هناك مميزات عديدة تتمتع بها مؤسسة الصفا أفضل مؤسسة تنظيف مجالس في الرياض وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي كما يلي:

  • تعتبر إحدى أكبر شركات التنظيف المركزية في الرياض، وتتعدد خدماتها وتستخدم معدات ممتازة ومتطورة وحديثة في تعطير وتنظيف أطقم الكنب والمجالس.
  • تحرص على استخدام ماكينات اللباد للموكيت والسجاد من خلال التنظيف والفرك حتى تعود كالجديدة، مع تعطيرها وتعقيمها باستخدام أفضل معطرات المجالس التي تدوم لوقت طويل.
  • تقدم خصومات كبيرة وعروضا مستمرة على جميع خدماتها الخاصة بتنظيف المجالس والكنب ليدخر العملاء نقودهم وتعاقد الكثير منهم مع الشركة.
  • تلتزم بجميع مواعيدها مع عملائها دون أن تتأخر عليهم.
  • تحرص على استخدام أفضل المعقمات والمطهرات والصابون المستوردة من الخارج والأصلية لضمان أقوى عملية تنظيف.
  • يعمل لديها عمال ماهرون وذوو خبرة تعمل على تدريبهم بصورة مستمرة من خلال تقديم دورات تدريبية لهم ليكونوا ملمين بكل ما هو جديد في عالم تنظيف المجالس ويكتسبوا خبرة طويلة.

ماهي أنواع المجالس التي يمكن تنظيفها بالشركة

يحرص العمال على إيجاد حلول سريعة للقضاء على أصعب البقع التي تعجز عن إزالتها الطرق التقليدية، وفيما يلي توضيح لأنواع الأقمشة التي يمكن تنظيفها داخل الشركة:

المجالس المصنوعة من القماش: وتكون مصنوعة من العديد من الأقمشة مثل الحرير والصوف والقطن والكتان، أو الأقمشة الصناعية مثل البوليستر وغيرها من أنواع الأقمشة الأخرى، وتختلف طرق تنظيفها باختلاف نوع الألياف المصنوع منها الأقمشة سواء كانت طبيعية أو صناعية، والاعتماد على تقييم ثبات اللون ومدى قابلية قماش المجالس للانكماش، وينصح قبل استخدام أي نوع من المنظفات على المجالس تطبيق القليل منها على منطقة مخفية فيها.

المجالس المصنوعة من الجلد: ويمتاز ذلك النوع من المجالس بأنه مريح للغاية في استخدامه، لأن تمسك البقع في المجالس المصنوعة من الجلد يكون أقل من تمسكها في الأقمشة الأخرى، ما يجعلها سهلة التنظيف، ويتم تنظيفها باستخدام منظف ذي تأثير متعادل مع تجفيفها جيدا.

ختاما… يبحث الكثير من المواطنين بمدينة الرياض عن أفضل شركة تقدم خدمات تنظيف المجالس والسجاد، وتعد شركة تنظيف مجالس بالرياض الأفضل بلا منازع لأسباب عديدة منها وجود عمالة احترفية واستخدام ماكينات تنظيف وتعقيم متطورة، بالإضافة إلى أن أسعار الخدمات مناسبة للجميع، وسوف يحصل الجميع على خصومات خاصة عند طلب خدمات التنظيف والتعقيم.